هذا الموقع شامل لكل العلوم والفنون ويسعى لتحقيق خطوة نحو المستقبل
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلي يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد فور
عضو ذهبي
عضو ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 338
العمر : 37
السٌّمعَة : 0
نقاط التميز : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: الاسماعيلي يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 2:09 am


يشهد ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم مباريات ساخنة أبرزها لقاءات الاسماعيلي المصري مع اتحاد العاصمة الجزائري، والقوة الجوية العراقي مع الاتحاد المنستيري التونسي، والهلال اليمني مع الترجي التونسي، والحزم السعودي مع الفيصلي الاردني، التي تلعب الثلاثاء 16-12-2008.

في المباراة الاولى، يسعى الاسماعيلي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي بنسبة كبيرة وخوض مباراة الاياب بارتياح كبير.

ويدرك الاسماعيلي جيدا أن مهمته لن تكون سهلة اياباً في الجزائر. ويدخل "الدروايش" المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم على الاتصالات 2-1 في الدوري المحلي. وطالب المدير الفني البرازيلي ريكاردو لاعبيه بغلق ملف الدوري مؤقتا والتركيز على لقاء اتحاد العاصمة الذي يملك مجموعه من اللاعبين أصحاب الخبره كبلال دزيري.

وشاهد المدير الفني البرازيلي ريكاردو مباراة اتحاد العاصمة مع الوحدة السعودي في الدور الاول للوقوف على نقاط القوة والضعف اذ يسعى لاعتماد خطة 4-4-2 بعد أن نجح في تطبيقها أمام الاتصالات والتركيز على استغلال أنصاف الفرص لأن الفريق الجزائري سيلجا إلى التكتل الدفاعي.

ويخوض الفريق المصري المباراة بتشكيلته الكاملة بعد عودة محمد فضل وابراهيم سعيد وهاني غيث.

وفي المعسكر الجزائري، أكد مدرب اتحاد العاصمة مصطفى اكسوح أن فريقه قادر على تحقيق "نتيجة جيدة في الاسماعيلية بفضل مؤهلاته الفردية والجماعية وتنظيمه الفني والتكتيكي"، معرباً عن أمله في أن يقدم فريقه مباراة جيدة مشيراً إلى أن المهمة لن تكون سهلة أمام الفريق المصري الذي يلعب على أرضه وأمام جماهيره وحقق نتائج جيدة في المباريات السابقة.


القوة الجوية يلتقي الاتحاد المنستيري
وعلى استاد القويسمة في مدينة الزرقاء الاردنية، يسعى القوة الجوية الى تحقيق فوز على الاتحاد المنستيري يؤمن خوضه مباراة الاياب بارتياح، وبالتالي ضمان مواصلة مشواره في المسابقة بعدما تخطى حسنية اغادير المغربي في الدور الاول.

واعتبر مدرب القوة الجوية وليد ضهد أن "مواجهة الغد ستختلف عن سابقتيها في الدور الأول وسنواجه صعوبة كبيرة أمام خصم معروف بامكانياته لكن هذا سيدفعنا لمقارعته والخروج من هذه المواجهة بنتيجة جيدة نتفادى بها أي سيناريوهات مستقبلية معقدة في مواجهة الاياب في تونس".

وأضاف ضهد "ندرك جيدا حجم اهمية مباراة الغد ولنا ثقة كبيرة بلاعبينا لتخطيها قبل الذهاب إلى تونس، صحيح ان الفريق لم يستعد جيدا لمقابلة المنستيري لكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما نخطط له".

وعن تصوراته الفنية حول طريقة واداء المنستيري، قال مدرب القوة الجوية "لا املك تصورا كاملا ومفصلا عن المنستيري لكني تابعت عدة مباريات له وتمكنا من معرفة جوانب من اسلوبه وكيفية تركيزه في المباريات".

يشار إلى أن القوة الجوية لم يستطع التقاط أنفاسه بعد مباراتي الدور الأول لمسابقة دوري أبطال العرب وخاض استحقاقاته في البطولة المحلية مباشرة وانهزم أمام صلاح الدين صفر-1 وحقق فوزاُ صعباً على ديالى 2-1.

ويخوض الترجي متصدر الدوري التونسي اختباراُ سهلاُ عندما يحل ضيفاُ على الهلال اليمني.

ويحل الوداد البيضاوي وصيف بطل النسخة الأخيرة ضيفاً على الاتحاد السوري، والفيصلي الأردني وصيف بطل النسخة قبل الأخيرة ضيفاً على الحزم السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى الاحلام
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 2542
العمل/الترفيه : القراءه
السٌّمعَة : 0
نقاط التميز : 10273
تاريخ التسجيل : 16/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاسماعيلي يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري   الثلاثاء ديسمبر 16, 2008 9:53 am

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلي يستضيف اتحاد العاصمة الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الشبكة الناصرية :: أقسم البرامج و الكومبيوتر :: قسم الرياضة ومجالاتها-
انتقل الى: